فشل وزارة الداخلية و مسقار في استقبال لعيون …300 مليون أوقية ذهبت هباء و الغزواني استقبل بشوارع خالية وعبارات نابية …

بعد الحشد القبلي ورمي النظام لثقله السياسي في المدينة التي تم اقتراحها من طرف الداخلية وولد اغويزي بانها مدينة موالية ، هاهي الصور و الفيديوهات تتسرب من مدينة لعيون ، حيث دخل الرئيس بحرسه و موكبه الفخم دون ان يجد شعبا ينتظره كما كان متوقعا .

الرئيس ظهر يلوح بيده الفارغة في الهواء بعد ان خرج من السيارة و بدا مذهولا من هول الصدمة .

ما زاد الطين بلة أن الزيارة كلفت الكثير من المال و رشوة الوجهاء و يبدوا من مشهد انواذيب ولعيون ان هناك تمردا في القواعد الشعبية على الوجهاء المحليين مما ينذر بعواقب وخيمة .

ولد احويرثي ومسقار ، و محمد الامين ولد الغزواني و ولد حدمين و وزير التوجيه الاسلامي و غيرهم من المتنفذين صرفوا الملايين من المال العام ليسمع الرئيس عبارات من قبيل قدر الله و ” زيروا ” و هذ دليل على ان الرجل ضعيف و مخدوع و يتم التلاعب به من طرف وزير الداخلية و زمرة من الجينيرالات الفاسدين .

،الفيديوا التالي الذي ظهر فيه بعض سكان المدينة الذين تعرضوا بشجاعة و شنفوا آذان الغزواني بعبارات ” زيروا ” التي سمعها في الملعب عند الجمهور الرياضي و عند الجالية في الولايات المتحدة و في داخلة نواذيب و اخيرا مدينة لعيون ليسوا اكثر من مواطنين فقراء و بسطاء ولم يعودوا خاضعين للتأثير الجهوي و القبلي تابع الفيديوا الذي يوثق رأي الساكنة :

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on pinterest
Pinterest
Share on skype
Skype