حالات إغماء غامضة لتلميذات في ثانوية انتيكان..

سجلت ثانوية انتيكان بولاية الترارزة حالات إغماء غامضة في صفوف التلميذات وتكررت عدة أيام، مما أثار الذعر في صفوف التلاميذ، وذويهم.

 وقال موقع الأخبار الذي نشر الخبر أنه وفقا لتسجيل صوتي لمدير الثانوية بوي أحمد فاشي وصلها فإن حالات الإغماء تكاثرت خلال الأيام الأخيرة بشكل لافت، مشيرا إلى أنها كانت تقع في السنوات الماضية، ولكن بشكل نادر، لكن الآن تسجل ثلاث حالات تقريبا كل يوم.

 وأضاف ولد فاشي أن بعض التلميذات اللواتي تعرضن لها سابقا، كانوا مصابين بالصرع، مردفا أن اللافت في الحالات الجديدة أن من أصيبوا بها ليسوا معروفين بالإصابة بهذا المرض.

 وأكد المدير أن بعض التمليذات تكررت إصابتها أياما متتالية، وبعضهن أصيبت بحالات هستيرية أدت بهن للاعتداء على التلاميذ، وعلى أحد الأساتذة، كما وقع فيها ما يشبه العدوى، حيث انتقل إلى بعضهن بعد رؤيتهن لمصابات.

 وقال المدير إنه طلب من مسؤول المركز الصحي توفير أحد الممرضين للمداومة في الثانوية لفترة خلال الصباح، لمراقبة حالات الإغماء في حال وقوعها.

 وأردف مدير الثانوية أنه سيقوم بجولة مخصصة للتثقيف الصحي، كما سيعد تقريرا بالحالات التي وقعت ويرفعه للجهات المسؤولة لاتخاذ ما يلزم.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on pinterest
Pinterest
Share on skype
Skype